
أعلنت وزارة المالية والتخطيط إطلاق المرحلة التجريبية من تطبيق "يبوس" لموظفي القطاع العام، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 28 حزيران/يونيو 2026، ضمن الاستعدادات لإطلاق المرحلة الأولى من التطبيق.
وأوضحت الوزارة أن المرحلة التجريبية ستقتصر على موظفي أربع مؤسسات حكومية، هي: وزارة شؤون القدس، ومحافظة القدس، وجهاز الدفاع المدني، وجهاز الضابطة الجمركية.
ودعت وزارة المالية والتخطيط موظفي هذه المؤسسات إلى تحميل التطبيق والبدء بعملية التسجيل، تمهيدًا للاستفادة من خدماته خلال المرحلة التجريبية.
وأكدت الوزارة تخصيص خدمة للدعم الفني لمساندة المستخدمين خلال هذه المرحلة، وذلك عبر الرقم (171) أو من خلال خدمة – واتساب - على الرقم +97059381181
أخبار الاقتصاد
أخبار فلسطينية
أخبار فلسطينية
أخبار فلسطينية
أخبار اسرائيلية
|
تصميم وتطوير: ماسترويب 2016 |