حزب الله: نراقب انتهاكات الاحتلال ونرصد خروقاته لوقف إطلاق النار
6/25/2026 8:20:00 AM

 أعلن حزب الله في لبنان أنه للمرة الثانية خلال أقل من 48 ساعة، تعمّد جيش الاحتلال الإسرائيلي استهداف مواطنين لبنانيين كانوا يتفقدون أماكن سكنهم في دوحة كفررمان، متذرعاً بأنهم كانوا يشكلون تهديداً لقواته المحتلة.


وأوضح حزب الله أن الاعتداء الغادر نُفّذ عند الساعة 16:30 عبر غارة صاروخية شنتها مسيّرة إسرائيلية، وأسفر عن استشهاد مواطنين مدنيين جرى استهدافهما بشكل مباشر.

وأكد مجدداً أن ما أقدم عليه الاحتلال يُعدّ انتهاكاً فاضحاً لوقف إطلاق النار الذي التزمت به حتى الآن، مشددة على أنها تراقب هذه الانتهاكات وترصدها.

وكان قد أعلن الدفاع المدني في جنوب لبنان الأربعاء، ارتقاء شهيدين في عدوان من مسيّرة إسرائيلية على سيارة في محيط بلدة كفررمان جنوبي البلاد.

وارتفعت حصيلة العدوان الإسرائيلي، إلى 4211 شهيداً و12173 جريحاً، في العدوان الإسرائيلي منذ 2 آذار/مارس الماضي.

     


 

تصميم وتطوير: ماسترويب 2016
جميع الحقوق محفوظة