الاحتلال يعتقل 7 مواطنين
6/26/2026 9:32:00 AM

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، سبعة مواطنين من مدينة قلقيلية.

 


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت المدينة من مدخلها الشرقي، وانتشرت في حيي صوفين والظهر، واعتقلت كلا من: لادن محمود جعيدي، وأنس سائد الدحموس، ووليد خدرج، ومصطفى خطيب، وعلي درنة، وغالب وجيه حوتري، ومؤمن جبريل، وذلك عقب مداهمة منازلهم وتفتيشها.

 


تصميم وتطوير: ماسترويب 2016
جميع الحقوق محفوظة