الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة
6/23/2026 8:50:00 AM

 اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، تسعة مواطنين من مناطق متفرقة في محافظة بيت لحم.


وأفاد مصدر أمني  بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن خليل عماد العمور (30 عاما) من بلدة تقوع شرق بيت لحم، وفادي عبد الهادي حماد، وعبد الهادي عارف حماد من منطقة شارع الصف في المدينة.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت أيضا جميل راغب اللحام، وأمجد صالح أبو عكر، ومنجد صالح أبو عكر، ومحمد إبراهيم حسين عبيات من منطقة أبو فريحة، إلى جانب مروان محمود عيسى فرارجة، أمين سر حركة "فتح" في مخيم عايدة، وطلال أحمد سلامة عبيات من منطقة هندازة شرق بيت لحم، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

وتشهد محافظة بيت لحم تصعيدا متواصلا في اقتحامات قوات الاحتلال الإسرائيلي وعمليات الاعتقال التي تنفذها في مختلف البلدات والمخيمات، بالتزامن مع حملات دهم وتفتيش للمنازل.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت، خلال الأيام الماضية، عددا من مناطق المحافظة، من بينها بلدة تقوع ومخيم عايدة ومدينة بيت لحم، ونفذت عمليات اعتقال طالت عددا من المواطنين، في إطار سياسة الاعتقالات المتواصلة التي تشهدها محافظات الضفة الغربية.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، شاباً من بلدة طمون جنوب طوباس.

وأفاد مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، بأن الاحتلال اعتقل الشاب أمين حسني بني عودة (43 عاماً) بعد مداهمة منزله في البلدة.   
 
واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء، شابا من مدينة طولكرم.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب ليث علي الشوبكي بعد مداهمة منزله وتخريب محتوياته.

تصميم وتطوير: ماسترويب 2016
جميع الحقوق محفوظة