
ضبطت شرطة مرور نابلس، خلال متابعتها المستمرة للحالة المرورية في المدينة، ست مركبات ودراجات غير قانونية، واتخذت بحق سائقيها الإجراءات القانونية اللازمة.
وأوضحت الشرطة أن المركبات والدراجات المضبوطة أُحيلت إلى نظام الحجز الإداري، لمخالفتها أحكام قانون المرور، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لتعزيز السلامة المرورية، والحد من المخالفات، والحفاظ على أمن مستخدمي الطريق.
أخبار الاقتصاد
أخبار فلسطينية
أخبار الاقتصاد
أخبار فلسطينية
أخبار دولية
|
تصميم وتطوير: ماسترويب 2016 |