40 حريقًا تتصدر بلاغات الـ24 ساعة.. وإطفائية نابلس تواصل تدخلاتها الميدانية
6/27/2026 9:21:00 PM

 تعاملت طواقم الإنقاذ والإطفاء في إطفائية بلدية نابلس مع عشرات الحوادث والبلاغات خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، كان أبرزها إخماد 40 حريقًا اندلعت في أعشاب ونفايات وأشجار بمناطق مختلفة من المدينة.

وشملت تدخلات الطواقم أيضًا الاستجابة لبلاغ عن تصريف مياه داخل محل تجاري في شارع فلسطين، وإخماد حريق اندلع في عمود هاتف بشارع 25، إلى جانب فتح عدد من المصاعد العالقة، والكشف على أفعى داخل أحد المنازل، ورش الرمال في عدة مواقع لمعالجة انسكابات الزيوت على الطرق حفاظًا على سلامة المواطنين.

وأكدت إطفائية بلدية نابلس استمرار جاهزيتها للتعامل مع مختلف البلاغات والحوادث على مدار الساعة، متمنية السلامة للجميع.


تصميم وتطوير: ماسترويب 2016
جميع الحقوق محفوظة